أرسل سؤالك
ابحث في الخدمة التفاعلية  
 
خدمة الإجابة على الأسئلة الشرعية » القرآن وعلومه » رجوما للشياطين

(0) (0) حفظ بصيغة txt حفظ بصيغة Word حفظ بصيغة Pdf (79)
عدد المشاهدات:  348

02/12/1436 11:03:15 م

  رجوما للشياطين
 


مكتوب في القران عن ان النجوم هي رجوم للشياطين الذين يسترقون السمع وزينة للسماء !!!! رجوما للشياطين ( سورة الجن )   كما نعلم  .. الله متعالي على المكان ومتعالي على الزمان لا يجري عليه زمان وليس محصورا بمكان .. هل يستطيع المخلوق كالجن او الشيطان .. ان يخترق المكان او الزمان .. ليستمع ! وهل الله له صوت عندما يتكلم !!!! وبنفس السياق .. عن النجوم .. النجم كبير جدا .. حجمه ليس ضئيلا .. كالشمس مثلا .. هل النجم رجم للشيطان ؟ ما هو حجم الشيطان بالنسبة لحجم النجم اللي هو رجوم للشياطين ؟؟   عشان تتخيل حجم النجم .. تعال للشمس اللي هو يعتبر نجم .. تحتاج الشمس الى 1.3 مليون كوكب ارض ليغطي حجم الشمس !!

ارجو منكم تقبل السؤال دون اي اساءة .. او شتم او تكفير .. انا احب الاسلام ولكن تراودني بعض الاسئلة التي جعلتني احتار وافكر 

اريد اجابة منطقية ارجوكم لهذا السؤال  

 
الشيخ الدكتور عادل بن محمد السبيعي

03/12/1436 05:11:59 م

ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá:  
 

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، وبعد ..

الله فوق عرشه عال على سمواته ليس كمثله شيء وهو السميع البصير هكذا دل الكتاب والسنة واجماع المسلمين في القرون الأولى ، ليس كما تقول ليس بمحصور بمكان .
والذي ينبغي عليك الإقبال على ما يفيدك في دينك وترك السؤال عما لا يفيد أو فائدته قليلة .
والمهم مما ذكرت أن تعلم أن الجن لا يعلمون الغيب وأن ما قد يذكرونه للكهنة من علم الغيب هو ما يسترقونه من الملائكة قبل الرجم فيكذبون معه مائة كذبة فلا يصدقون .

والله تعالى أعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 


مختارات من كل الأقسام
المزيد ...
مختارات من قسم القرآن وعلومه
المزيد ...