أرسل سؤالك
ابحث في الخدمة التفاعلية  
 
خدمة الإجابة على الأسئلة الشرعية » الحج والعمرة » الدوره الشهريه

(0) (2) حفظ بصيغة txt حفظ بصيغة Word حفظ بصيغة Pdf (186)
عدد المشاهدات:  902

22/09/1435 11:29:45 م

  الدوره الشهريه
 

السلام عليكم 
انا نويت العمره وكنت استخدام حبوب لمنع نزول الدوره وكان ينزل سائل بني وكنت اصوم واصلي 
ذهبت للسيل واحرمت وبعد احرامي خرج سائل وردي اللون واشتبه الامر علي توضيت وذهبت لااداء العمره وخلال الطواف احسست 
بنزول الدوره لكن اكملت عمرتي وبعد خروجي من الحرم ظننت انها الدوره ولم اصلي وبعد ساعات وجدت انه ليس لون دم الدوره ولكن بني يميل للسواد ماحكم ذلك جزاكم الله خيراً .. وهل اكمل صيام الايام القادمه واعيد صلواتي ؟

 
الشيخ الدكتور عادل بن محمد السبيعي

24/09/1435 04:51:03 م

ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá:  
 

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، وبعد ..

انت مخطئة باستعمال هذه الحبوب والذي أصابك يحتمل أنه حيض غالبا لكنه ضعيف وخاصة انه في وقت الدورة الشهرية لذا عمرتك غير صحيحة وعلي قضاء الصوم الذي صمتيه . 



والله تعالى أعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 


مختارات من كل الأقسام
المزيد ...
مختارات من قسم الحج والعمرة
المزيد ...